عقد معالي وزير الرياضة “د. فؤاد برغش” اليوم، اجتماعاً مع مديري الإدارات والمكاتب واللجان بديوان الوزارة، بحضور وكيل الوزارة لشؤون الرياضة ” جمال ابونوارة ” وذلك في إطار متابعته الدورية لسير العمل وحرصه المستمر على رفع مستوى الأداء المؤسسي وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز.
وتم خلال الاجتماع مناقشة آليات تطوير العمل الإداري وتعزيز الكفاءة والفاعلية، حيث شدد معالي الوزير على ضرورة تسريع وتيرة الإنجاز والالتزام بتنفيذ المهام وفق الخطط المعتمدة، بما يضمن انسيابية العمل وتحقيق أهداف الوزارة على الوجه الأمثل.
كما وجه الوزير بالشروع في اتخاذ خطوات عملية نحو التحول الرقمي وتوظيف البرامج والتقنيات الحديثة في إنجاز الأعمال الروتينية واليومية.
وبما يسهم في توفير الوقت والجهد ورفع إنتاجية الموظفين، وتعزيز بيئة عمل إيجابية قائمة على الكفاءة والابتكار، بما يواكب تطلعات الوزارة ويخدم تطور القطاع الرياضي ويلبي آمال الجماهير الرياضية.

